نشرت في:الأربعاء، 8 مايو 2013
المغاربة غاضبون من قناة 2Mويشنون عليها حملة فيسبوكية
يشن الفيسبوكيون المغاربة حملة غير مسبوقة على القناة المغربية الثانية المسماة 2M .وهي كانت في أصلها قناة فرنكوفونية.الحملة جاءت نتيجة غضب المتتبعين المغاربة من المَشاهد التي يعتبرونها إباحية تطعن في عمق الهوية المغربية ،وتخدش حياء المغاربة الذين يحترمون دينهم الإسلامي مهما كانت درجة تَدَيُّنهم.وهذه ميزة لدى المغاربة .
